الرئيسية > سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم

نقدم لكم خدمة متابعة مباشرة لآخر اخبار سعر الذهب اليوم 27/10/2017 في مصر والدول العربية وهذه الخدمة نقدمها لزوار الموقع للإطلاع المتواصل علي معرفة آخر اسعار الذهب اليوم في السوق العربي والعالمي.

ملاحظة : يتم تحديث الأسعار كل دقيقة ، أيضا نقدم من خلال هذه الصفحة متابعة لآخر اخبار اسعار الذهب اليوم 27 اكتوبر 2017 في جميع الدول حيث يمكنكم معرفة سعر جرام الذهب بعياراته المختلفة.

تعتبر هذه الخدمة مقدمة لكم مجانآ من صحيفة وادى نيوز حيث ترصد الصفحة يوميا اخر اسعار الذهب فى العالم العربي متابعآ مع البورصة وحسب كل عملة تخص البلد المراد معرفة سعر الذهب فيها.

حيث تعتبر هذه الخدمة مهمة للمختصين والذين يتعاملوا فى سوق اسعار الذهب للاطلاع علي اخر اخبار اسعار الذهب اليوم .

حيث تم تصميم هذه الصفحة وإعدادها بشكل كامل مما يجعل من المهتمين بمعرفة اسعار الذهب متابعته أول بأول للتعرف على اخر اسعار الذهب حسب ماتوصلت اليه البورصة العالمية.

صفحة اسعار الذهب اليوم 27-10-2017 فى مصر والعالم العربي نقوم بتحديثها أول بأول حتى تصلك كزائر ومهتم للتعرف على اخبار اسعار الذهب فى السوق والمعلومات التى تريد معرفتها عن الذهب.

اخر اخبار اسعار الذهب اليوم الجمعة 27-10-2017 :

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

ارتفاع معدلات الضرائب تحفيز الأعمال خارج صافي الضرائب: الجمعيات

ومنذ رفع رسوم الاستيراد على الذهب إلى 10٪، أفادت التقارير أن البلد شهد ارتفاعا سريعا في كمية الذهب التي جلبت إلى البلاد بصورة غير مشروعة. وفي الوقت الراهن، بلغ مجموع الضرائب الحكومية 13٪، بما في ذلك إيغست من 3٪.

وفي ضوء كمية كبيرة من الأموال غير المحسوبة التي تنطوي عليها تجارة الذهب وما يتصل بها من أعمال، شكلت نيي أيوغ عدة لجان فرعية تضم أعضاء من رابطات الصناعة لصياغة اقتراحات للحكومة للمساعدة في تحفيز إعادة تدوير حيازات الذهب العاطلة والمحلية، وتعزيز الحرفية لصناعة المجوهرات لتعزيز الصادرات.

وتتميز صناعات السبائك والمجوهرات حاليا بشريحتين مختلفتين.

وتشير مصادر السوق إلى أن ’10٪ تقريبا من الذهب الذي يدخل البلد بشكل غير قانوني يتم اعتراضه’ من خلال عمليات التخليص الجمركي. وعادة ما يتم نقلها جوا من غرب آسيا وجنوب شرق آسيا.

“قنوات متعددة”

ومع ذلك، فإن الذهب جلب من خلال المياه الدولية في سري لانكا ونادرا ما يتم تعقب الحدود التي يسهل اختراقها من ميانمار وتايلاند ونيبال وبنغلاديش وباكستان.

وتشير التقديرات إلى أن ما متوسطه 200 طن من الذهب سنويا يتم توفيرها من قبل هذه القنوات الرمادية إلى حجم الأعمال المحلية الإجمالية من 1000 طن سنويا، والتي تشمل 200 طن من الذهب من ريسيلسينغ من المجوهرات الخردة.

“الطلب على انخفاض الرسوم”

وقال هاريش أتشاريا، تاجر السبائك في أحمد آباد: “لا يمكن تثبيط السوق الرمادية إلا عن طريق خفض صافي الرسوم إلى مستويات واقعية تبلغ 6٪ [5٪ رسوم جمركية أساسية بالإضافة إلى 1٪ إيغست].

“هذا سيساعد أيضا في كبح” تهريب القطاع الرسمي “، تصدير وهمية أو المجوهرات دون المستوى المطلوب ضد كمية متساوية من السبائك المستوردة مجانا،”

بالإضافة إلى 13٪ المفروضة على الواردات، هناك 3٪ ضريبة السلع والخدمات على مبيعات المجوهرات، والتي يتم احتسابها مقابل 3٪ إيغت تدفع في وقت الاستيراد.

في محلات المجوهرات، وإذا كان المستهلك النهائي فضل تجنب الفواتير، فإنه أدى إلى 3٪ ضريبة السلع والخدمات لا تدفع على بيع.

وقال السيد أتشاريا إن حالات التهرب في نقاط مختلفة تلحق الضرر بالتصنيع المنظم للقطاعات، ومصافي الذهب، وتجار السبائك المجهزة التي تستورد من خلال البنوك والهيئات المرشحة. واضاف “ان مصالحهم لا يمكن حمايتها الا من خلال تثبيط التهريب من خلال خفض رسوم الاستيراد على السبائك”.

إن ضريبة السلع والخدمات بنسبة 3٪، مقابل 1٪ ضريبة القيمة المضافة في وقت سابق، تدفع جزءا كبيرا من تجارة المجوهرات إلى السوق الرمادية، وفقا لمراقب الصناعة. إذا كان المستهلكون النهائيون غير راغبين بدفع 3٪ ضريبة السلع والخدمات على مشتريات المجوهرات، أجبر المجوهرات، الذين فواتير في وقت سابق مع 1٪ ضريبة القيمة المضافة، لإجراء المبيعات دون الفواتير. وقال جيمس خوسيه، سكرتير جمعية “إن هذه الأموال غير المحسوبة في محلات المجوهرات تستخدم بعد ذلك لشراء المواد الخام من السبائك، مما يؤدي إلى نمو اقتصاد كبير مواز للسبائك غير المحسوبة، مما يثير الكثير من الفزع في القطاع المنظم” مصافي الذهب والنعناع.

وقال المصدر إن جزءا من بيع وشراء المجوهرات القديمة والخردة ذهب أيضا إلى وضع غير معلوم مع ضريبة السلع والخدمات بنسبة 3٪ وعقوبة تهمة عكسية على المشتريات من المستهلكين القطاع غير المسجلين، مما يؤجج نمو الاقتصاد الموازي.

وقال هارشاد أجميرا إنه مع دخول قانون بيس لعام 2016 حيز التنفيذ اعتبارا من 12 أكتوبر / تشرين الأول وإضفاء الطابع الإلزامي على المجوهرات على الرادار، فإن من المناسب فقط أن تكون المجوهرات التي تباع في البلاد تحت صافي الضرائب لأغراض الإيرادات ولحماية مصالح المستهلكين في السمات المميزة ، رئيس جمعية مراكز هالماركينغ.