الرئيسية > سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم

نقدم لكم خدمة متابعة مباشرة لآخر اخبار سعر الدولار اليوم 27/10/2017 في مصر بالجنيه المصري ، حيث يتم تحديث الأسعار كل دقيقة ، وهذه الأسعار رسمية من البنك المركزي.

حيث من خلال هذه الصفحة يمكنك التعرف على سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك المصرية، والتي يتم تحديثها أولا بأول

حيث تتم من خلال هذه الصفحة المتابعة المستمرة على مدار الساعة لمعرفة اخر اخبار الدولار في البنوك المصرية، والتي تتغير من بنك لآخر.

ملاحظة : الأسعار محدثة باستمرار، وذلك من البنك المركزي المصري بتاريخ آخر تحديث اليوم 27 اكتوبر 2017

اخر اخبار اسعار الدولار ليوم الجمعة الموافق 27-10-2017

اسعار صرف الدولار اليوم
اسعار صرف الدولار اليوم

استقر سعر الدولار خلال تعاملات اليوم الجمعة 27 اكتوبر 2017 ، مقارنة باسعار امس الاحد، ليسجل 17.6 جنيه للشراء، 17.7 جنيه للبيع.

ركز التجار والمحللون والمشاركون في السوق بشكل مكثف على من سيكون على رأس مجلس الاحتياطي الاتحادي يأتي فبراير من العام المقبل، وكذلك على إمكانية خفض الضرائب.

وهذان العاملان القادمان كان لهما تأثير هائل على الدولار الأمريكي، وكان الدولار الأمريكي الذي كان له أكبر الأثر على السلع بأسعار الدولار مثل الذهب والفضة.

وسجل الدولار اليوم أكبر مكسب له في يوم واحد في الشهر. يتداول مؤشر الدولار حاليا عند 93.58 وهو مكاسب صافية بنسبة 0.49٪ في اليوم. وكان لهذا الارتفاع التصاعدي الكبير في الدولار اليوم تأثير معاكس ومتبادل على تسعير الذهب.

بعد أن حصل على ما يقرب من 10 $ يوم أمس، كما ضربت الأخبار الخدمات السلكية التي يفضلها الرئيس ترامب جيروم باول كرئيس مجلس الاحتياطي الفدرالي المقبل، أعادت أسعار الذهب مجمل هذا التحرك ليغلق تحت ضغط دراماتيكي لإنهاء الأسبوع.

ومع ذلك، في حين أن الارتفاع الصاعد يوم أمس في الذهب كان يستند إلى شراء جنبا إلى جنب مع تأثير كسري من ضعف الدولار الأمريكي، تراجع اليوم في أسعار الذهب كان تقريبا تقريبا على أساس الدولار.

اعتبارا من 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، يتم تثبيت أسعار الذهب الفورية عند 1280.90 $، بانخفاض صايف قدره – 8.80 $ في اليوم. ووفقا لمؤشر كيتكو للذهب (كغكس)، فإن الانخفاض الحالي يعزى بشكل كامل تقريبا إلى قوة الدولار. من -8،0 $ تراجع، -6،60 $ هو نتيجة مباشرة من الدولار الأمريكي القوي، والباقي – 1.20 دولار نتيجة للتجار بيع المعادن الصفراء الثمينة.

وكانت قوة الدولار اليوم انعكاسا للتفاؤل السائد من قبل المشاركين في السوق فيما يتعلق بخفض الضرائب المحتمل الذي هو حاليا في الأعمال. وخففت موافقة الامين العام للامم المتحدة على خطة ميزانية العام المقبل على العقبات التى تعترض اغلبية الجمهوريين الذين يمرون بخفض الضرائب دون دعم نظرائهم الديمقراطيين.

ووفقا لما ذكرته رويترز، قال بيل نورثي، كبير موظفي الاستثمار في مجموعة العملاء الخاصة في البنك الأمريكي: “من الواضح أن هذه الصورة تمثل نوعا ما من المخاطر على التناوب اليوم، وقد أشعلت بعض الأرواح الحيوانية ونحن نأخذ خطوة أخرى أقرب إلى إمكانات الإصلاح الضريبي التي تؤتي ثمارها، لأنه من وجهة نظر ما لديه القدرة على التأثير على المسار الاقتصادي ومسار أسواق رأس المال، هو حقا الإصلاح الضريبي “.